Sunday 6 August 2017

Childsplay لاس فيغاس


أرامل والأيتام، المتصفح وقد جافا سكريبت متوقف هل تعلم أن جافا سكريبت يفعل جعل صفحات الويب التالية رائع حقا. تكمل لك عندما كان قمتم يوما سيئا. يمكن احدة بيد وإنقاذ العالم من كل الويلات لها. ولكن فسوف لا تعرف ذلك الآن. عند هذه النقطة كنت ربما إعادة النظر في قراركم وجافا سكريبت تعطيل. وهذا أمر طبيعي. يرجى الدخول إلى قائمة الإعدادات على هاتفك المتعلقة متصفح الويب الخاص بك، وإعادة تفعيل الجافا سكريبت. حسنا لدينا الكثير من المرح معا مرة واحدة لديك. مهلا، قد يكون موقعك القديم. اختيار LanguageChilds39 تشغيل من المحررين لدينا عند زيارة تشايلدز لعب، تريد يوول وضعت على بعض واقية من الشمس كما يمكنك التمتع بأشعة الشمس الحلو في هذه الحديقة مذهلة. خدمة وطعم جعل مطعم كبير، وهذا هو السبب في أنك لن تكون بخيبة أمل من هذه الحديقة. الاستيلاء على الاطفال عندما كنت رئيسا لهذه الحديقة جو مثالي الموجهة نحو الأسرة من أجل عشيرته كلها. وقوف السيارات وفيرة، لذلك يمكن للضيوف لا تتردد في جلب سياراتهم. السفر بالدراجة إلى تشايلدز لعب وتخزين الدراجة الخاصة بك على رف قريب. في المرة القادمة كنت تبحث عن حديقة رائعة، يجب أن ترتفع تشايلدز اللعب على رأس القائمة. أوصى لك عرض كل الأماكن القريبة الإبداعية للأطفال التعلم مركز المئوية هيلز (0.8 ميل) الأدرينالين مركبة جولات شمال لاس فيغاس (4.8 ميل) شمال لاس فيغاس (6 ميل) أفق طائرات الهليكوبتر جولات شمال لاس فيغاس (7.1 ميل) FLIPnOUT مراكز المرح حصوه ريدج ( 9.6 ميل) المشاريع (17.2 ميل) البحث الشائع بحث قريبة 9:00 حتي 12:00 تحققت جروبون أن العميل قام فعلا Childs39 اللعب. العمل مع شركة جروبون أكثر تابعنا عروض لا تضاهى للمغامرات المحلية احصل على تجميع موبايل التطبيق ينمو عملك من خلال العمل مع GrouponChilds لعب لاس فيغاس اليشا Lovern-ركمان أنا أحب ذلك. لقد كان عضوية بين الحين والآخر، وعادة في فصل الصيف عندما بلدي أقدم (5 سنوات) خارج لفصل الصيف. يبدو بعض الاستعراضات لقد قرأت أن تكون مكتوبة في حرارة العاطفة وأستطيع أن أرى فعلا حيث الموظفين تأتي من عندما وضعوا أقدامهم أسفل قليلا. بقدر ما يذهب القسائم، أنها تخدم غرضا. هم الحصول على الناس لمحاولة الخروج مرافقهم، هذه الفترة. نحن جميعا نريد أرخص الأسعار، ولكن هيا، وأصحاب يجب أن كسب لقمة العيش. أشياء أنا أحب حول هذا المكان: لا أستطيع الجلوس على طاولة ونعمل و. المزيد انضممت الشهر الماضي. ابنتي (2 سنة) هو حقا المحبة يجري حولها الأطفال الآخرين. لها كان تجربة رائعة. ثيريس الكثير بالنسبة لها أن تفعل. لدي فرصة للعب مع الداخل لها في مكان ما غير آمنة ونظيفة. لقد كنا أيضا إلى حزب brithday هناك لصديق أن التقينا في تشايلدز لعب. كان ممتعا جدا. إنني أفكر في وجود بلدي الفتيات الصغيرات عيد الميلاد هناك، أيضا. خدمة custumer سيئة للغاية. أنا فقط ذهبت هناك لمحاولة المكان مع بلدي طفلة. أعطوا الكثير لمدة شهر و 20 يوما. قالوا تدفع 10 اليوم (في محاولة المكان) وسوف يكون deductable من الصفقة. عدت في اليوم التالي، وكان شخصا مختلفا هناك، وأنها لم تكن ترغب في قبول صفقة من اليوم السابق. حتى كان لي ورقة معي. أعتقد أنها مجرد كذبة لمن custumers. يجب أن أقول، لم أكن أعرف أن رمي طرف يكون من السهل جدا. الموظفين كان مفيدا للغاية. فعلوا كل شيء في حين تحدثت لضيوفنا ولعب مع ابنتي. أوصي تماما وجود طرف في تشايلدز لعب. كان لدينا وسائل الترفيه والمصور هناك، أيضا. تماما يستحق المال. احببته لقد تم جلب بناتي إلى تشايلدز لعب لأكثر من سنة. العثور على هذا المكان عندما كنت تبحث عن أماكن لحفلة عيد ميلاد. الحزب حتى مدهشة. الموظفين كان رائعا حتى انني وقعت لعضوية هناك حق وحتى حصل على خصم على الحزب لكونه عضوا. ومنذ ذلك الحين، والفتيات، وأنا تأتي مرتين في الأسبوع. و، وحتى أفضل، وهناك موقع آخر الآن، ولذا فإننا يمكن أن تذهب إلى كل من اليشا Lovern-ركمان أنا أحب ذلك. لقد كان عضوية بين الحين والآخر، وعادة في فصل الصيف عندما بلدي أقدم (5 سنوات) خارج لفصل الصيف. يبدو بعض الاستعراضات لقد قرأت أن تكون مكتوبة في حرارة العاطفة وأستطيع أن أرى فعلا حيث الموظفين تأتي من عندما وضعوا أقدامهم أسفل قليلا. بقدر ما يذهب القسائم، أنها تخدم غرضا. هم الحصول على الناس لمحاولة الخروج مرافقهم، هذه الفترة. نحن جميعا نريد أرخص الأسعار، ولكن هيا، وأصحاب يجب أن كسب لقمة العيش. أشياء أنا أحب حول هذا المكان: لا أستطيع الجلوس على طاولة ونعمل وأرى أطفالي أينما كانوا. لقد ذهبت إلى أماكن أخرى مثل نادي أطفال (نود أيضا هذا المكان) وهناك العديد من غرف مختلفة وأنها أكثر صعوبة للحفاظ على العين على طفلك والحصول على العمل المنجز. أنا واحد من هؤلاء الآباء الذين يعتقد أنه يجب عليك مشاهدة طفلك حتى عندما تحصن أنها في. انه لامر جيد بالنسبة لي من العمر 5 سنوات وكذلك بلادي القديمة 2 1/2 السنة. ويمكن تشغيل والقفز على المعدات التي يكون لا يعني فقط للأطفال الأصغر، ولديهم اللعب مثل أواني الشاي والمنازل دمية أو مسارات سباق السيارات للعب مع، وكذلك الشرائح الصغيرة للأطفال الأصغر. إذا كان لديك مجموعة من الناس للذهاب مع، يمكن أن يكون مكانا رائعا لتاريخ جماعة اللعب. كان لدينا حفلة عيد ميلاد هناك، وكانت تجربة رائعة. كانت كبيرة في المساعدة في إنشاء وجعلها تجربة رائعة. كان لدينا حفلات أعياد الميلاد في أماكن أخرى، وكان هذا إلى حد بعيد الأفضل تنظيما وسهولة أشياء أنا لا أحب حول الحال: أنا أعرف أن أصحاب يريدون جذب الناس أن نهتم أكثر قليلا من الخاص بك رواد الحديقة العادي. وهذا هو السبب في أننا لا يشبه إلى حد كبير الذهاب الى بعض الحدائق بسبب عدم وجود إشراف الوالدين وحالة مناطق اللعب. عندما كان أطفالي الصغار حقا شعرت بالقلق من أن أكثر بكثير مما كنت تفعل الآن. ما زلت أعتقد أن 10 في الطفل رسوم من شأنه أن تراعي ذلك، وبالنسبة لي، والشيء تمريرة يشجع لي من الذهاب. أنا عادة مجرد الذهاب إلى ناد للأطفال. ليس هو أنني غير قادر على تحمل تمر، هو أن نذهب إلى عدة أماكن مختلفة، ونحن ترغب في تغيير ذلك. كانت هناك عدة مرات أننا أردنا أن يكون لدينا مجموعة تاريخ اللعب من 5 أو حتى الأسر وقررنا ضدها لأن بعض الناس لم يكن لديها عضوية ولا نريد لشراء الممر. أيضا، وأنا أتفق مع بعض الوظائف المتعلقة بخدمة العملاء. فهي لطيفة بالنسبة للجزء الأكبر، ولكن الذكور يمكن أن تبدو باردة بعض الشيء في بعض الأحيان وغير مفيد. أنا لست هناك لتكوين صداقات مع الموظفين، على الرغم من أنني لست هناك لأطفالي. لذلك، الكل في الكل، بل هو مكان جيد للذهاب مع kiddos، ولكن آمل أن ملاحظات سلبية قد تحصل لهم لإعادة النظر في بعض سياساتها. كما مناطق اللعب في الأماكن المغلقة الجديدة التي ظهرت في جميع أنحاء لاس فيغاس، وهم في طريقهم إلى ضرورة ايجاد وسيلة لتكون أكثر قدرة على المنافسة. الجو

No comments:

Post a Comment