Saturday 26 August 2017

Air hole mask


واحد حصلت رقيقة حقا. وهو يعمل جيدا لوضع إطار نظارات مقارنة قناع طبيعي، على الرغم من أنك يمكن أن مجرد العثور على قناع طبيعي تحب ووضع ثقب في ذلك. وجهي بارد في المنجم، وجمدت بسرعة. أيضا الجزء العلوي (متفوقا الأسود) يريد على الفور إلى حليقة. مادة غريبة واهية. أفضل قناع حتى الآن هو واحد نزلت و Etsy ذلك القرارات الخاصة بك (وأفترض لديك آلة الخياطة) مع الصوف الناعم وحفرة هو على الارجح أفضل رهان، ثم يمكنك حجمه كيف كنت ترغب في ذلك. تحرير: هنا هو واحد لقد التعديل الأخير تم بواسطة Jenzo 12-14-2011 الساعة 12:51 AM. واحد حصلت رقيقة حقا. وهو يعمل جيدا لوضع إطار نظارات مقارنة قناع طبيعي، على الرغم من أنك يمكن أن مجرد العثور على قناع طبيعي تحب ووضع ثقب في ذلك. وجهي بارد في المنجم، وجمدت بسرعة. أيضا الجزء العلوي (متفوقا الأسود) يريد على الفور إلى حليقة. مادة غريبة واهية. أفضل قناع حتى الآن هو واحد نزلت و Etsy ذلك القرارات الخاصة بك (وأفترض لديك آلة الخياطة) مع الصوف الناعم وحفرة هو على الارجح أفضل رهان، ثم يمكنك حجمه كيف كنت ترغب في ذلك. تحرير: هنا هو واحد لقد نعم، كنت أفكر في الجمع بين طبقات مثلك مع الجزء العلوي من الجزء السفلي من الجسم /. طبقة واحدة في الخارج لمقاومة الظروف الجوية (معطف واق من المطر مثل المواد)، ثم طبقة من الصوف وطبقة من الصوف، جنبا إلى جنب مع طبقة فتل الرطوبة أقرب إلى الجلد. ايم الذهاب إلى إرفاق نظام حزام من خوذة الدراجات على الطرق للحصول عليه لتناسب دافئ قدر الإمكان. بهذه الطريقة إذا كان لي التحجيم هو خارج، يمكنني ببساطة حزام السرج المشبك. كنت ذاهبا لخياطة في قطعة التهوية من قناع الغبار عن التنفس وربما إرفاق رفرف بحيث إذا به البرد حقا أنا يمكن أن تقلل الهواء البارد القادم في جميع هذه المواد هي من المنتجات الشتاء الركل حول مكاني. لول، سوء نشر صورة مرة واحدة الانتهاء. نأمل اتضح جيدة كما ايم التنظير فإنه: P أخبر الحقيقة. حتى لو كان ذلك يؤدي إلى موتك. - لأن الحقيقة سوف تحدد لك مجانا. لدي ثقب الهواء (الباندا واحد). مادة جيدة لأنها لا تجميد. ومع ذلك، أجد أنني عندما التنفس مع أي أنفي أو الفم أنه لا حقا الخروج من خلال ثقب (كما ينبغي). في كل مرة خلعه الحرارة مجرد الذهاب إلى غوغل بلدي ثم الضباب أو تجمد داخل غوغل بلدي. لقد كان من داخل كامل قناعي تجميد على لي وانتهى يوم لي. لذلك أنا حقا فقط استخدام بلدي ثقب الهواء إلا إذا كان القناع الوحيد المتاح لدي معي. لدي ثقب الهواء (الباندا واحد). مادة جيدة لأنها لا تجميد. ومع ذلك، أجد أنني عندما التنفس مع أي أنفي أو الفم أنه لا حقا الخروج من خلال ثقب (كما ينبغي). في كل مرة خلعه الحرارة مجرد الذهاب إلى غوغل بلدي ثم الضباب أو تجمد داخل غوغل بلدي. لقد كان من داخل كامل قناعي تجميد على لي وانتهى يوم لي. لذلك أنا حقا فقط استخدام بلدي ثقب الهواء إلا إذا كان القناع الوحيد المتاح لدي معي. لول، أنت متأكد من تخلخل مساعدة الحملة الإعلانية هول الهواء. شكرا لكم على نصيحة صادقة ولإنقاذ لي 40 دولارات. قضية تعفير هو الشيء الذي سوف يكون من الصعب تجنبه. ربما مجرد جعل قطعة الفم أكبر وشكل مع المواد محاصرة الهواء بحيث عندما أتنفس رئيس الهواء مباشرة من تنفيس في القناع بدلا من يصل نحو نظارات واقية. ايم متأكد من أن هذا أمر ممكن. سأحاول ذلك. قول الحقيقة. حتى لو كان ذلك يؤدي إلى موتك. - لأن الحقيقة سوف تحدد لك مجانا. Peaceryder غير متواجد حاليا تاريخ التسجيل: Dec 2011 المذكورة: 0 آخر (ق) المعلمة: 0 الموضوع (ق) وأنا واحد لديه الأشرطة فيلكرو على ظهره يبقى وجهي دافئة وجافة لقد سعيت للعثور على أقنعة الكامل لذلك سوف تندرج تحت خوذة بلدي أفضل في حين ان البرد ولكن هناك من الصعب العثور في الألوان عادي. أنا كل لAirhole وفي شركة كندية الصلبة tooIve كان واحد على مدى السنوات القليلة الماضية، انظر بلدي شخصية. الألغام هو أيضا إغلاق الفيلكرو على ظهره، وكان لديه نوع من غامض الصوف من نوع البطانة الداخلية لذلك لينة جدا ومريحة، ودافئة. لم يكن إيف مشكلة معها مما تسبب الضباب نظارات بلدي، ومرة ​​أخرى ترون في الصورة الرمزية الموافقة المسبقة عن علم بالطريقة التي كنت ارتداء الحجاب مع نظارات واقية، وخوذة، وهول الهواء. شخصيا أحب الألغام لتلك الأيام الباردة / عاصف وشهدت عليه 2-3 في الشتاء حتى الآن ولا يزال في حالة جيدة جدا. كان حيا واحدة على مدى السنوات القليلة الماضية، انظر بلدي شخصية. الألغام هو أيضا إغلاق الفيلكرو على ظهره، وكان لديه نوع من غامض الصوف من نوع البطانة الداخلية لذلك لينة جدا ومريحة، ودافئة. لم يكن إيف مشكلة معها مما تسبب الضباب نظارات بلدي، ومرة ​​أخرى ترون في الصورة الرمزية الموافقة المسبقة عن علم بالطريقة التي كنت ارتداء الحجاب مع نظارات واقية، وخوذة، وهول الهواء. شخصيا أحب الألغام لتلك الأيام الباردة / عاصف وشهدت عليه 2-3 في الشتاء حتى الآن ولا يزال في حالة جيدة جدا. طيب يوم آخر مع airhole أكان مجرد أي شخص مهتم. واحد لدي هو مجرد القرف. ومن الشباك في كل حافة والمواد واهية لن يبقى في المكان. وهو يفعل العمل على تجنب معظمها تعفير، ولكن مثل لديك في تجسيدك، بت العنق يجب أن يكون خارج. أجد أنه بارد جدا. ربما تلك فيلكرو هي أثقل واجب. حاولت واحدة من تلك أقنعة الأنف تنفيس كذلك، فإنه يسحق أنفي كثيرا وما زال الضباب وgoggs. اوه حسناً. طيب يوم آخر مع airhole أكان مجرد أي شخص مهتم. واحد لدي هو مجرد القرف. ومن الشباك في كل حافة والمواد واهية لن يبقى في المكان. وهو يفعل العمل على تجنب معظمها تعفير، ولكن مثل لديك في تجسيدك، بت العنق يجب أن يكون خارج. أجد أنه بارد جدا. ربما تلك فيلكرو هي أثقل واجب. حاولت واحدة من تلك أقنعة الأنف تنفيس كذلك، فإنه يسحق أنفي كثيرا وما زال الضباب وgoggs. اوه حسناً. حتى مع مجرد استعراض سريع لمواقع الويب الخاصة بهم لدي أن تتناغم هنا. يبدو أنك اشتريت قناع التعادل حتى. تلك هي إما القطن أو شبكة الجافة التكنولوجيا. اذا نظرتم الى غيرها من العروض منتجاتها مثل المعيار، فهي تصنع من مواد الوزن أثقل ونحى بطانة بولي (ناعمة ودافئة). لدي معيار من سلسلة الجمجمة. الألغام هي بضع سنوات من العمر الآن، ولكن كنت سعيد لرؤية أحضروا نفس التصميم الخلفي. أما بالنسبة لبلدي شخصية، نضع في اعتبارنا هذا كان يوم بارد عاصف في بريك وكان لي حزام خوذة تحت ذقني ولكن على مدى قناع Airhole ومضغوط سترتي على طول الطريق حتى. حزام الذقن حده هو الذي اضطر القناع في مشددة حول وجهي / الرقبة. إذا أنا فقط وضعت على بلدي Airhole دون شريط الذقن، فإنه يكسو إلى حد ما إلى أسفل. لا أحب التعادل أو باندانا كبير المدرسة القديمة ولكن هذا لم يكن ما أردت على أي حال. يجب أن أفكر نموذج لديك والمواد وهي مصنوعة من جزء من مشكلتك مع Airhole. باردة جدا أنا فقط ارتداء الألغام على أسوأ أيام، وإلا فإنه ببساطة حار جدا للارتداء. البقاء واهية ومتعود في مكان لا يوجد لديها هذه المشكلة، وأجد الألغام يلائم بشكل مريح، ولها هيكل يكفي للبقاء في place. Air هول قناع الوجه 8211 توم سيليك There8217s واحد فقط 8216tache التي لا تزال يقطع ذلك، وthat8217s حصلت على أن يكون توم سيليك. في حين أن الرجال أقل آخرين who8217ve حاول أن يكون مجرد النظر مثل الارتداد إلى 70S، تمكنت he8217s للقيام تشغيله مع نظيره 8216tache الخالدة. فهو حقا إله 8216tache. لا تزال هناك بعض الحجج حول ميرف هيوز، ولكن that8217s قصة أخرى. لذلك عندما تعثرت عبر هذا في حين تماطل على شبكة الإنترنت، وزميل له كان يفعل الشيء شارين الثاني، كان هناك ما يغريني للحصول على أنها قليلا من مزحة. مرة واحدة أدركت أن لديه أيضا وظيفة على التل، I8217d دفعت بالفعل لأنها وصلت في الوقت المناسب البرق من Craigdon جبل الرياضة (الذين لم برعاية هذا الاستعراض) وI8217d بالتأكيد استخدامها مرة أخرى أمرت بعض الوقت الأحد وكان هنا في صباح يوم الثلاثاء. أعتقد أنها تستخدم طائرة هليكوبتر سوداء مع 80S المشارب على ذلك للتأكد من وصولها في الوقت المحدد. لماذا كنت في حاجة الى قناع حسنا قد يتم تصميمها للالجليد، ولكن it8217s شيء يمكن أن يكون مفيدا أيضا للتلة المشي. أنا don8217t مثل بلدي غطاء محرك السيارة لتكون ضيقة أكثر من اللازم، ولذلك فإن هذا قد يكون وسطا I8217m تبحث عنه. لا لا أنا أحب فكرة الحجاب، لا محب الأول، الذي I8217ve لم يحصل حقا جنبا إلى جنب مع. على التل، وغيرها من عدد قليل من نظرات غريبة، تليها التكشير، لم تكن هناك مفاجآت وتبقى لي الحارة جدا كما هو متوقع. إلى جانب نظارات واقية، أنه قام بعمل أفضل من مجرد سنود الرقبة القديم اعتدت على ارتداء. إذا كان أي شيء، it8217s ربما حارة جدا في معظم الوقت، ولكن لتلك الأوقات عندما كنت في حاجة كل بت من الجلد المكشوف مغطى جيدا you8217ll تكون سعيدة شرائه. إذا كان doesn8217t الحصول على هذا البرد، ثم لقطات قمة الهائلة التي يمكن اتخاذها من توم سيليك 8220the 8216tache8221 على قمة الذروة التي تختارها هي فقط التي لا تقدر بثمن. وعموما، فإن الشيء الوحيد I8217d طلب هو أنه يمكن التراجع عنه. ولكن ربما that8217s فقط في عداد المفقودين نقطة تماما. It8217s موافق على الجبل، ولكن قد أو قد لا تنظر في ارتداء هذا خلال فصل الشتاء ليلا تشغيل أزيز الكامل أو ما يحتمل أن تحصل على اعتقال والحمد لله، وأنا don8217t أعتقد it8217ll حصول على البارد بما فيه الكفاية بالنسبة لي لاستخدام هذا خلال المدى، لكنني فقط قد تفعل ذلك لSHS والضحك على أي حال للحصول على عامل المرح الكبير وحده، وهذا يحصل 5. إذا كنت تفتقر الى روح الدعابة، ثم you8217ll ربما نختلف، ولكن هل wouldn8217t تكون جديرة بهذا 8216tache سيليك في هذه الحالة على أي حال. You8217d بحاجة لزراعة Higgin8217s الشارب، جنبا إلى جنب مع فراق الجانب.

No comments:

Post a Comment