Wednesday 26 July 2017

استون مارتن 117


الصفحة لا يمكن العثور على الصفحة التي تبحث عنها قد تمت إزالته أو تم تغيير اسمها أو غير متوفر مؤقتا. الرجاء محاولة ما يلي: تأكد من أن عنوان موقع ويب عرضه في شريط عنوان المتصفح الخاص بك هو مكتوبة ومهيأ بشكل صحيح. إذا كنت وصلت إلى هذه الصفحة عن طريق النقر على رابط، اتصل بمسؤول موقع ويب لتنبيههم إلى أن الارتباط يتم تنسيق بشكل غير صحيح. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر. خطأ HTTP 404 - ملف أو دليل غير موجود. خدمات معلومات إنترنت (IIS) تقنية المعلومات (الدعم) انتقل إلى خدمات دعم منتجات Microsoft وإجراء بحث عنوان الكلمات HTTP و 404. فتح IIS مساعدة. التي يمكن الوصول إليها في إدارة IIS (inetmgr)، والبحث عن مواضيع بعنوان إعداد الموقع. المهام الإدارية المشتركة. وعن مخصص رسائل خطأ. Aston مارتن رابيد S أستون مارتن رابيد S 2016 أستون مارتن رابيد S أستون مارتن رابيد S 2016 4.0 1.0 5.0 من إصدار مايو 2013 من سيارة وسائق الخريف من خلال الزجاج يبحث، وتمر من خلال خزانة الملابس، وضرب جميع أزرار في Wonkavator، أو تأخذ قطار هوجورتس السريع قفة واحدة الماضي المدرسة المعالج وثيريس أستون مارتن المحدثة، خمسة أبواب رابيد S سيارة رياضية. هندسيا لواقع بديل حيث تبقى أعلى والأسفل هو جانبية، الأرانب ارتداء قبعات، وأربعة أبواب السيارات الرياضية الغريبة هي القاعدة. لكون مقلوب حيث التطبيق العملي يشكل عبئا، والجمال دائما ينسخ الراحة، ومحرك 550 حصانا 5.9 ليتر 12 V تعتبر معقولة وعادية. السيارة هي ألم في المؤخرة، ورائع لذلك. الأول ينظر إلى مفهوم ظهر في عام 2006. ورابيد هو النحت كاملة غير منقوصة. في شظية مثيرة للسيارة، مع الزجاج الأمامي حتى بتمشيط بوحشية أن من المستحيل أن نرى بعض إشارات المرور العامة من مقعد السائق، وسقف بسقف منحني حتى مؤخرتها التي سيكون لها حتى بيلبو باجنز تتملص للحصول على من خلال الأبواب الخلفية. ولكن عندما دخلت الانتاج مرة أخرى في عام 2010، وأصبح على الفور مبيعات واقية، وكانت الشكوى الكبيرة التي واسنت سريع بما فيه الكفاية. في نارنيا، 470 حصانا قد يبدو مثل الكثير، ولكن في سيارة وسائق عالم الصورة، التي غادرت رابيد العادية القديمة وراء منافسيها muggle المواصفات مثل توربو إس منتفخ بورش باناميرا وادعى Astons 5.0 ثانية من الصفر إلى 60- أداء ميلا في الساعة في الوقت الحاضر، لمدة خمس ثوان هي ما يكفي من الوقت لقهر الأرض الوسطى. حتى استون تمت إعادة كتابة حكاية رابيد مع إصدار الشركة أحدث AM11 V-12 التي لاول مرة في هزيمة جديدة. محشوة كتلة المنقحة مع كرنك جديد وتوج رؤساء اسطوانة جديدة مع توقيت متغير في كل من كمية والحدب العادم والجديد مشعب السحب جناح كبير في التنفس من خلال الهيئات خنق 0.2 بوصة أكبر. وإعادة تشكيله غرف الاحتراق تدفق أفضل مع زيادة طفيفة في نسبة الضغط. كل ما الجلدات انتاج ما يصل الى 550 حصانا في الصراخ 6750 دورة في الدقيقة و 457 رطل قدم من عزم الدوران الذروة في 5000 دورة في الدقيقة مع، يؤكد استون، وإنتاج أفضل بكثير من عزم الدوران أقل من 4000 دورة في الدقيقة. لا توجد توربو، لا الضواغط، وليس فنون الظلام المعنية. للتعامل مع معايير مشاة الحماية الأوروبية، وشنت استون المحرك 0.8 بوصة أقل في الخليج في حين إعادة تصميم الشبك الأمامي وغطاء محرك السيارة. رمي في الإضاءة و 20 بوصة وعجلات الصمام داخل 245 / 35ZR 20 الجبهة و 295 / 30ZR 20 الخلفية إطارات بريدجستون، وهذا هو السيارة التي اللكمات بصريا الذهبي تذكرة الخاصة. أن لوحظ، ما لم يتغير تقريبا هو Astons glue - والهندسة المعمارية الفضاء الألومنيوم الإطار المستعبدين برشام، وست سرعات أوتوماتيكي بمحور مؤخرة المركبة. على الرغم من أن رابيد S لديها طويلة، 117.7 بوصة wheelbase8.4 بوصة أطول من هوندا أكورد sedansthe فتحات الأبواب هي ضئيلة وسقف منخفض جدا. من الأسهل للحصول على منصة كينجز كروس 9 3/4 متجهة الى هوجورتس مما هو عليه لدخول رابيد بكرامة منها سليمة. في عجائب المريحة في هناك، أيضا، مع المراسي حزام الأمان غاصت عميقا في المقاعد، والضوابط مقعد التكيف التي شنت على نفق المركز، وfootwells الضيقة. ومن المستحيل تقريبا أن نرى من الخلف. ولكن بدء الوحش، وتهدر V-12 يستيقظ مثل أصلان الأسد العظمى. لها صوت مجيد أن يمسح العجز ربيدس. ثيريس نظام صوتي من بانغ أمبير أولفسن على ما يرام والهوى كانوا على متنها، ولكن من مجرم تقريبا لتشغيله. يتم التحكم في انتقال المرض من خلال كبيرة، أزرار مستديرة حول وسط كومة التي يبدو أن يمزق الحق قبالة 1960s في وقت مبكر أوتيس للمصاعد. وضع الجزء الخلفي محرك رابيد S في التطوير، وتسارع لينة وعشتها كما نقل ينتقل على طول بتكاسل. ولكن استخدام التحول المجاذيف وراء عجلة القيادة، والسيارة بإعادة تنظيم نفسها مع الخيال التي وعد بها تصميمها. ومن الرعد إلى 60 ميلا في الساعة في 4.7 ثانية، ومزقت أسفل ربع ميل في 13.1 ثانية في 111 ميلا في الساعة. ذلك، ومع ذلك، لا يزال كذلك وراء كل ذات الدفع بالعجلات باناميرا توربو S، مما يجعلها إلى 60 ميلا في الساعة في 3.3 ثانية مجنونة ويعمل الربع في 11.5 ثانية في 122 ميلا في الساعة. لكن ثيريس فرقا جوهريا في شخصية هنا. باناميرا 176275 هو الشخير، التوربيني محتقن رباعي الأرجل مع عزم دوران المنخفضة نهاية. لذلك فرط المختصة أن السائق يشعر في بعض الأحيان كما لو [هس] فقط على طول للركوب. في المقابل، يتعين على رابيد S أن يعمل، أن يكون مسرع بجد وعقاله لتشغيل قرب الخط الأحمر لها. قد لا تحمل الكثير من الزخم كما أسرع باناميرا، ولكنها تنتج ضجة لا مثيل لها تقريبا من السرعة. وهكذا، والحد من رابيد S أسفل إلى أرقام الأداء يخطئ الهدف. مثل قصة خيالية البريطانية، وهذا هو سيارة محزم للمغامرة القادمة والتشويق من مغادرة البلاد. وهو ما يعني الشعور بقشعريرة عند سماع ذلك تقترب، خطيئة كما الأبواب تتأرجح ما يصل، والحصول على قشعريرة كما الهدير المحرك للحياة. نعم، يمكن للسائق يشعر ربيدس هيكل تطور قليلا عند المنعطفات. فهو يساعد على أن يكون قزم إذا كنت تريد أن تكون مريحة في الظهر، وركوب هو وحشي إذا تركت الصدمات في وضع الرياضة. وتبدأ الاسعار من 202775 قبل أن تصل Astons خيارات غنية التسويقي، وهو ما يعني فقط المخضرم كويديتش الموالية مع عقد الدهون يمكن أن تحمل واحدة. وحتى الآن، هؤلاء هم الناس الوحيدون الذين يشترون رابيد. مع التغييرات، وربما استون سوف تجد عدد قليل من البشر العاديين لملء المقاعد. الارتفاعات والانخفاضات الارتفاعات: الزئير مع جرأة جريفندور، يتحرك مع سليذرين المكر ويبدو مثل كيت بيكنسيل. أدنى: بيئة العمل القاسية مثل فولدمورت، والسجناء أزكابان يكون أفضل وجهات النظر بها. نموذج بحث المواصفات GT السيارة نوع: الجبهة محرك، والعمق ذات الدفع بالعجلات، 4 ركاب، 5 أبواب هاتشباك ثمن اختبار: 223595 (السعر الأساسي: 202775) نوع المحرك: DOHC 48 صمام V-12، كتلة الألومنيوم و رؤساء، حقن الوقود الميناء المهجرين: 362 متر مكعب في، 5935 سم مكعب الطاقة: 550 حصان 6750 دورة في الدقيقة عزم الدوران: 457 رطل قدم 5000 دورة في الدقيقة ناقل الحركة: 6 سرعات أوتوماتيكية مع أبعاد الوضع اليدوي التحول: قاعدة العجلات: 117.7 في الطول: 197.6 في العرض: 84.3 في الطول: 53.1 في كبح الوزن: 4410 رطل C / D نتائج الاختبار: صفر إلى 60 ميل بالساعة: 4.7 ثانية صفر إلى 100 ميلا في الساعة: 10.6 ثانية صفر إلى 130 ميلا في الساعة: 17.9 ثانية المتداول بدء، 5-60 ميل بالساعة: 4.9 ثانية frac14 ميل : 13.1 ثانية 111 ميلا في الساعة السرعة القصوى (السحب محدودة، يدعي مصنعون): 190 ميلا في الساعة الكبح، 70-0 ميلا في الساعة: 158 قدم رودهولدينغ، 200 قدم-ديا skidpad: 0.93 غرام الاقتصاد في استهلاك الوقود: وكالة حماية البيئة المدينة / الطريق السريع: 13/19 ميلا في الغالون C / D لاحظ: 15 ميلا في الغالون ملاحظات الاختبار: حتى مع الإستدارة على حد الاستحواذ، ورابيد S يشعر أصغر مما هو عليه. بعض تتلاشى الفرامل أثناء توقف المتكرر ولكن يتعافى بسرعة. أخبار وReviewsNovember 5، 2009 أستون مارتن واحدة 77 مكشوف مع ملاحظة العادم لتخويف التكس الخروج من جيمس بوند، استون مارتن يدخل عالم السيارات السوبر الرياضية مع الجديد واحدة 77. ومن ناحية بني، وأستون مارتن واحدة 77 يجسد مبادئ أستون مارتن، والجمع بين التكنولوجيا مع براعة. وقد تم تصميم أستون مارتن واحدة 77 لتسليط الضوء على التقدم التكنولوجي والحرفية من استون مارتن. هيئة واسعة مع المصدات الخلفية كبيرة، إلى جانب الشبك الأمامي فرض يحيط بها اثنان فتحات الهواء يخلق مظهر العضلات وقوية. ألواح الألمنيوم هي من ناحية توالت مما يدل على الاهتمام بالتفاصيل المرتبطة استون مارتن. أستون مارتن واحدة 77 يتميز التوقيع أستون مارتن المصابيح الخلفية، التي تربط لتشكيل خلفي أنيق واسعة على شكل حرف C. بهدف خلق محرك قوي من 6.0 لتر V-12 المستخدمة في DBS، DB9، و V-12 نماذج فانكويش، استون مارتن في شراكة مع كوزوورث، المحرك الأسطوري البناء. وكانت النتيجة محرك حشية مع ما يقرب من 750 حصانا، و 553 رطل قدم. من عزم الدوران وزنها أخف وزنا بنسبة 10٪، وتشريد 7.3 ليتر. لحماية ألياف الكربون كام يغطي الفتحات ومدخل من المهندسين حرارة العادم استخدام 24 قيراط أوراق الذهب. باستخدام الجاف حوض التشحيم، هي التي شنت المحرك أقل 3.9 بوصة من أي طريق تسير استون مارتن الرياضية V-12. إعطاء ال 77 واحدة أكبر ديناميكية التعامل هو محمولة على منتصف المحرك الأمامي، و 10 بوصة خلف محور العجلة الأمامية. استعار فريق استون مارتن مديري المدارس والتكنولوجيا من سلسلة سباقات DTM وتطبق عليهم إلى 77 واحدة، وخلق السوبر تقدما من الناحية التكنولوجية مع الأداء الرائع. وقد وضعت الحوض وألياف الكربون بالتعاون مع قادة في تكنولوجيا الكربون المركب، MULTIMATIC (MTC)، لخلق نواة الهيكلي جامدة وخفيفة الوزن. لمزيد من تسليط الوزن، وخلق أفضل ديناميكية التعامل و-77 واحد يعمل على إعداد تعليق نحو الداخل مماثلة لتلك التي من سيارات السباق. للمرة الأولى في سيارة طريق الذهاب، وتتوفر أيضا مع التعليق الديناميكي التكنولوجيا المتقدمة بكرة صمام مخمدات للتعديل بالكامل. المهندسين استون مارتن وضبط نظام التعليق لتكييف لاحتياجات المالك على التسليم. وقد وضعت ست سرعات علبة التروس اليدوية الروبوطية جديدة ل-77 واحد وليس الخلفية منتصف شنت للمساعدة في تحقيق توزيع الوزن من 49:51. نظرا لقوة هائلة تسليمها من المحرك، وكان لا بد من تعزيز الأجزاء الداخلية الإرسال. وسوف تسيطر أذرع التروس باستخدام اثنين من المجاذيف محمولة على عمود وضعت وراء عجلة القيادة. عشرين بوصة العجلات الأمامية والخلفية يضم إطارات بيريللي P زيرو كورسا قياسية على ال 77 واحدة. وتستخدم المكابح المصنوعة من السيراميك وخفيفة الوزن الكربون تنفيس للحد من زيادة الوزن إلى ما يقرب من 3300 رطل. استون مارتن حاليا قبول الطلبات من خلال شبكة عالمية من الوكلاء بسعر 1،020،000. أستون مارتن واحدة 77 المواصفات كبح الوزن: 3300 رطل. (التقريبي) الوزن التوزيع: 51:49 ناقل الحركة: ست سرعات يدوي الروبوطية المحرك: 7.3 ليتر الطبيعي أن يستنشق V-12 قوة حصان: 750 حصان عزم الدوران: 553 رطل قدم. أداء 0-60 ميل بالساعة: 3.5 ثانية (تقريبا) السرعة القصوى: 200mph الإطارات الأمامية: 255/35 ZR20 بيريللي P زيرو كورسا الخلفية: الإطارات: 335/30 ZR20 بيريللي P زيرو كورسا أستون مارتن واحدة 77 معرض

No comments:

Post a Comment